مائة (100) عام من المئة عام من الصلاح

Pinterest LinkedIn Tumblr +

صدق الله العظيم في سورة الأحزاب ” منَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا “.

انتقل إلى رحمة الله المناضل والمجاهد على يحي عبد النور عن عمر يناهز 100 عام عاش كريما، صادقا ومدافعا عن حقوق الشعب الجزائري ومن اجل كرامته، مثله كمثل الكثيرين من الذين خدموا الدين والوطن، أطال الله في أعمارهم وبارك لهم فيها كالشيخ الطاهر ايت علجات أطال الله في عمره والذي بلغ من العمر 104 عام وما غيروا عهدهم، وما بدلوا الوفاء بالغدر، بل استمروا على ما عاهدوا الله عليه، وما نقضوه حتى أتاهم اليقين.

رحم الله المناضل علي يحي عبد النور واسكنه الفردوس الأعلى، عاش أكثر من 100 عام مجاهدا قضاها في نصرة المظلومين وأطال الله في عمر شيخنا الطاهر ايت علجات الذي بلغ 104 عام وهو مزال مجاهدا مرابطا في سبيل الله حارسا للدين والوطن.  

ويا حسرتاه على من طال عمره وساء خلقه، غدر وخان ولا أوفى عهدا، يا حسرتاه على من طال عمره وقد ظلم هذا وسرق هذا وقتل هذا، يا حسرتاه على من طال عمره ولم يتب ويلكم من الله.

اللهم بارك لنا فيما تبقى من أعمارنا، اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها وخير أيامنا يوم أن نلقاك وأنت راضٍ عنا يا أرحم الراحمين.

أوشن محمد العربي

Share.

About Author

Avatar

Comments are closed.